الأحد، 20 فبراير، 2011

مقال معبر ..!!


مقال معبر ..!!
أثناء تصفحي إحدى الصحف ،  .. مررت على الصفحة الرياضية  ، فشد انتباهي رسمة كاريكاتير  ، وهي  جمل وعلي يمينه نعجه وفوقه بطيخة  ومكتوب فوق هذه الرسمة " كاريكاتير معبر " ..
 في الحقيقة بعدما رأيت هذه الرسمة  دار في مخي شيئين لا أجد لهما ثالثا  وهو إما  أنني "غبي " لأنني لم أفهم أي شئ على الإطلاق من هذه الرسمة ، أو أنه هناك خلل ما عند هذا الرسام  " لأن لو الموضوع كده .. ما كانش حد غلب " في الحقيقة أحسست بالغيرة بعض الشئ .. " هو رسامين الكاريكاتير محلل لهم والناثرين محرم عليهم ؟؟ "  فقررت " اسوق فيها " ثم وضعت عنواناً للمقال  فلم أجد أي شئ غير " مقال معبر " .                                                                                                             
كنت  أفكر في أن أكتب قصة خيالية لكن في الحقيقة رأيت  وأنا في الشارع " شوفت بعيني محدش قاللي "  شئ .. مثل ما يكون مبعوث لي لأضعه في مقالي .. ألا وهو مستشفى بيطري  ينتشر فيها ملصقات بكمية كبيرة جداً مكتوب عليها " نعم لجمال ".. كما أنني رأيت هذه الملصقة في _ قعر _ باب مستشفى البهايم .
في الحقيقة أشكر من علق هذا الملصق فإذا كان ممن يعارضون السيد جمال فهو قد إختار المكان الصحيح .. أما إذا كان من مؤيدي السيد جمال أيضاً أشكره لأنه قد جاء لي بفكرة  من لا شئ حتى تكون مقالاً معبراً !!!
علي  هشام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق